recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية

 تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية هو تطبيق رائع لذا ان كنت تبحث عن شراء أو بيع العملات المشفرة، فستحتاج إلى استخدام تبادل العملات المشفرة. تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية يوفر لك الأدوات التي تحتاج لها لشراء وبيع العملات الرقمية مثل البيتكوين والإيثيريوم والدوجكوين.

عند اختيار أفضل تبادل للعملات المشفرة لاحتياجاتك، من المهم النظر إلى العملات المدعومة، والتسعير، وخيارات السحب، والأمان، وهو ما ركزنا عليه عند اختيار تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية.

تحميل تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية


 إيجابيات وسلبيات تطبيق Binance

إيجابيات تطبيق Binance

• رسوم كثيرة الاستعمال أقل من البورصات الثانية.

• عدد كبير من العملات الرقمية المشفرة وطرق التداول

• مخططات أكثر تقدمًا

سلبيات تطبيق Binance

• موجهة للمستخدمين الأكثر تقدمًا

• لدى Binance US أزواج تداول أقل من الإصدار الدولي

• ليست كل الدول مدعومة

معلومات عن تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية

يقدم تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية أكثر من 100 زوج تداول مختلف بين العملات المشفرة المختلفة. كما تقدم الكثير من أزواج العملات المشفرة الورقية.

اعتبارًا من سبتمبر 2021، سيطر Binance على مساحة التبادل العالمية، حيث يشكل جزءًا كبيرًا من حجم تداول العملات المشفرة يوميًا. 2 يسمح التبادل فقط بإيداعات الدولار الأمريكي من قبل المستخدمين العالميين عبر جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT)، ولكنه يسمح لك بشراء عدد محدد من العملات المشفرة مباشرةً باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم. يُسمح بالودائع باستخدام 12 عملة ورقية أخرى، بما في ذلك اليورو.

منصة Binance تناسب الافراد الذين يريدون التداول أو الاستثمار في عملات بديلة متنوعة. يقدم تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية أكثر من 50 عملة رقمية متنوعة للتداول وهي طريقة جيدة لأي فرد يحتاج رسوم بيانية متقدمة كثيراً من كافة البورصات. الميزات وقدرات الرسوم البيانية والبيانات التي تأتي مع حسابك رائعة حقًا، لا سيما عندما تفكر في رسومها المعقولة.

إذا كنت تتطلع إلى البدء في تداول أو استثمار العملات المشفرة، فمن المهم اختيار أفضل بورصة لأهدافك. سواء كنت ترغب في الحصول على أكبر عدد من العملات، أو بأقل رسوم، أو أسهل تجربة، فهناك خيار جيد لك. سواء كان ذلك هو Coinbase الفائز الشامل أو منافسًا مثل Binance، كل ما تحتاجه هو حساب ممول.

أسئلة مكررة حول تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية

ما هو تبادل العملات المشفرة؟ كيف يعمل؟

تبادل العملات المشفرة هو سوق عبر الإنترنت حيث يشتري المستخدمون العملات المشفرة ويبيعونها ويتداولونها. تعمل بورصة العملات المشفرة بشكل مشابه للوساطة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين إيداع العملات الورقية (مثل الدولار الأمريكي)، واستخدام هذه الأموال لشراء العملات المشفرة. يمكن للمستخدمين أيضًا تداول عملاتهم المشفرة مقابل عملات رقمية أخرى، وتسمح بعض البورصات للمستخدمين بكسب فائدة على العملة المشفرة الموجودة في حساب التبادل.

ما الذي يجب أن تنظر إليه عند اختيار تبادل العملات المشفرة؟

عند البحث عن تبادل عملة مشفرة لاستخدامه، هناك العديد من الأشياء التي يجب البحث عنها، بما في ذلك الأمان والرسوم والعملات المشفرة المعروضة. من المهم أيضًا فهم كيفية تخزين عملتك المشفرة، وما إذا كان لديك القدرة على الاحتفاظ بهذه العملة المشفرة عن طريق نقلها إلى محفظتك الرقمية الخاصة.

كيف تفتح حساب صرف العملات المشفرة؟

لفتح حساب تبادل العملة المشفرة، تتطلب معظم البورصات إنشاء حساب عبر الإنترنت وتقديم إثبات الهوية (لمتابعة معايير KYC). قد يشمل ذلك الإجابة على الأسئلة الشخصية، أو التحقق من هويتك من خلال تطبيق تابع لجهة خارجية، أو تقديم صورة لرخصة القيادة الخاصة بك.

تحميل تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية للايفون من هنا

تحميل تطبيق Binance لتداول العملات الرقمية للاندرويد من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent