recent
أخبار ساخنة

تنزيل تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة

 تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة هو واحد من أكبر منصات تداول العملات المشفرة وأكثرها شيوعًا، ومن حيث الأمان، فإن استخدامها لا يضع المستخدمين في خطر كبير يمكن للمستخدمين أن يأخذوا الأمن بأيديهم أيضًا، من خلال إنشاء كلمات مرور يصعب كسرها واستخدام عناوين بريد إلكتروني جديدة.

قليل من منصات تداول العملات المشفرة تحظى بشعبية مثل تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة. ولكن مثل جميع منصات التداول والاستثمار الأخرى، فإن لها مخاطرها. مثال على ذلك: تم اختراق ما لا يقل عن 6000 مستخدم Coinbase وسرقة أموال من حساباتهم في وقت سابق من هذا العام، حسبما كشفت المنصة للعملاء في أوائل أكتوبر.

تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة


هل تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة آمن؟

بشكل عام، تعد Coinbase آمنة للاستخدام -أو على الأقل آمنة مثل أي منصة تداول تشفير أخرى، كما يقول رومان فيثفول، محلل استخبارات التهديدات السيبرانية بالفوتون في شركة Digital Shadows، وهي شركة متخصصة في حماية المخاطر الرقمية. وهو يقول: "إنها (تنطوي) على نفس مخاطر الاستثمار".

لإنشاء حساب على تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة، يحتاج المستخدمون إلى توفير بعض المعلومات الأساسية، بقدر ما لو كانت فتح وساطة أو حساب مصرفي. بالنسبة للمستخدمين المحتملين، يتضمن ذلك الاسم القانوني الكامل وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف وبطاقة هوية سارية تحمل صورة صادرة عن جهة حكومية، والتي تتضمن تاريخ ميلادك وعنوانك وغيرها.

تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة ليست مؤمنة من قبل شركة حماية المستثمرين للأوراق المالية (SIPC)، مثل شركات الوساطة الأخرى في مجال العملات المشفرة. إنه يحمل تأمينًا، ولكن لا يتم تغطية المستخدمين الذين يفقدون ممتلكاتهم نتيجة وصول طرف ثالث إلى حسابهم نتيجة لخرق أو فقدان بيانات اعتمادهم.

مخاطر استخدام تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة؟

كما هو الحال مع أي منصة تداول، هناك مخاطر مرتبطة باستخدام Coinbase. فيما يلي مجموعة منهم:

  • تهديدات الأمن السيبرانية: من فقدان بيانات الاعتماد الخاصة بك في عملية احتيال تصيد إلى خرق للأمن السيبراني، هناك دائمًا احتمال أن ينتهي الأمر بالمستخدمين إلى الكشف عن معلوماتهم أو مقتنياتهم إلى طرف ثالث غير مصرح به.
  • الأسئلة كثيرة بشأن التنظيم: في الولايات المتحدة، لا يزال التنظيم المتعلق بالعملة المشفرة في الهواء. ولكن في مرحلة ما، من المحتمل أن يتم وضع قواعد جديدة، واعتمادًا على الشكل والشكل الذي ستتخذه هذه القواعد، قد يكون لها آثار كبيرة على مستثمري العملات المشفرة.
  • الوصول إلى النجاح: بينما توفر Coinbase مواد تعليمية للمستخدمين، يمكن أن يكون من السهل الوصول إلى النجاح بقليل من الخبرة أو بدون خبرة. بالنسبة للمستخدمين الجدد، أو المبتدئين في مجال العملات الرقمية، خذ الوقت الكافي لتعلم وضع الأرض، أو استشر أحد المحترفين قبل إجراء أي استثمار.
  • هناك مخاطر مرتبطة بالعملات المشفرة: العملة المشفرة بطبيعتها محفوفة بالمخاطر ومضاربة ومتقلبة. هناك احتمال أن تنخفض قيمة مشترياتك اليوم غدًا. هذا شيء مهم يجب تذكره، خاصة بالنسبة لمستثمري التشفير الناشئين.

هل تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة نصاب؟

نعم، يمكنك أن تتعرض للخداع على Coinbase -وأي منصة أخرى تقريبًا أيضًا. هذا شيء يجب مراعاته: أنت دائمًا تقريبًا تتحمل مستوى معينًا من المخاطرة عند استخدام منصة استثمار، سواء كان ذلك يتعلق بالعملات المشفرة أو الأسهم. ولكن بصرف النظر عن ذلك، يقول الخبراء إنه لا توجد بالضرورة مخاطر خاصة مرتبطة باستخدام تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة.

تحميل تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق Coinbase لتداول العملات المشفرة للايفون من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent